ا
-
الاستراتيجية ، التعلم المعکوس ، الرياضيات ، جائحة کورونا، تعلم عن بعد، المانيا Strategy
"استخدام استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المعکوس لتدريس مادة الرياضيات عن بعد في ظل جائحة کورونا بألمانيا" “Use a suggested strategy based on Flipped Learning to teach Mathematics from a distance in the Corona Pandemic in Germany” [المجلد 3، العدد 1، 2021، الصفحة 86-110]
-
البرمجة
برنامج مقترح قائم على تطبيقات الويب 2 لتنمية مهارات البرمجة V.B.net لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية Suggested program based on web applications 2 To develop V.B.net programming skills for preparatory school students [المجلد 3، العدد 1، 2021، الصفحة 198-248]
-
البرنامج
برنامج مقترح قائم على تطبيقات الويب 2 لتنمية مهارات البرمجة V.B.net لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية Suggested program based on web applications 2 To develop V.B.net programming skills for preparatory school students [المجلد 3، العدد 1، 2021، الصفحة 198-248]
-
التدريس-المقررات الجامعية-جائحة کورونا(کوفيد-19). key words: Educational platforms - virtual education - teaching - university courses - Corona pandemic (Covid-19)
" أثر توظيف منصات التعليم الافتراضي في تدريس مقررات جامعة دهوک من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس في ظل أزمة جائحة فيروس کورونا (کوفيد-19) " "employing Virtual Education Platforms In Teaching The university Of Duhok Courses From The Point Of View Of Faculty Members In The light Of The Corona Virus Pandemic crisis" [المجلد 3، العدد 1، 2021، الصفحة 129-197]
-
الفيجوال بيسک VB.net - تقنيات الويب 0.2
برنامج مقترح قائم على تطبيقات الويب 2 لتنمية مهارات البرمجة V.B.net لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية Suggested program based on web applications 2 To develop V.B.net programming skills for preparatory school students [المجلد 3، العدد 1، 2021، الصفحة 198-248]
-
المرحلة الإعدادية. keywords: Programming - Visual Basic .net - Web Technologies 2.0 - Program - Preparatory stage -Third grade
برنامج مقترح قائم على تطبيقات الويب 2 لتنمية مهارات البرمجة V.B.net لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية Suggested program based on web applications 2 To develop V.B.net programming skills for preparatory school students [المجلد 3، العدد 1، 2021، الصفحة 198-248]
-
المنصات التعليمية-التعليم الافتراضي
" أثر توظيف منصات التعليم الافتراضي في تدريس مقررات جامعة دهوک من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس في ظل أزمة جائحة فيروس کورونا (کوفيد-19) " "employing Virtual Education Platforms In Teaching The university Of Duhok Courses From The Point Of View Of Faculty Members In The light Of The Corona Virus Pandemic crisis" [المجلد 3، العدد 1، 2021، الصفحة 129-197]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند